ردده الان.. دعاء ليلة القدر 2024 لجلب الرزق وتيسير الامور..” اللهم إنا نسألك في هذه الليلة المباركة، عسانا أن تكون ليلة القدر، رحمة من عندك تهدي بها قلوبنا، وتجمع بها شملنا”
دعاء ليلة القدر

أرتفعت عمليات البحث الاخيرة من قبل المسلمين لمعرفة اهم دعاء ليلة القدر، وتعتبر العشر الأواخر من رمضان هي أفضل ما فيه وأعظم لياليه، والتي ينتظرها العديد من المسلمين من اجل الدعاء والتقرب الي الله باحسن الاعمال، وينتظر الكثير من الصالحين ليالي القدر في العشر الأواخر وذلك من اجل الدعاء والتضرع الي الله بصالح الاعمال، كما تبدء ليلة القدر مع أذان مغرب اليوم الجمعة، وتنتهي مع أذان فجر غد السبت، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي اهم دعاء في ليلة القدر مستجل لجلب وتيسير الامور.

دعاء ليلة القدر

يبحث الكثير من المسلمين عن دعاء ليلة القدر، وجاءت اهم ادعية ليلة القدر علي النحو التالي:

اللهم إنا نسألك في هذه الليلة المباركة، عسانا أن تكون ليلة القدر، رحمة من عندك تهدي بها قلوبنا، وتجمع بها شملنا، وتلم بها شعثنا، وترد بها الفتن عنا، وتصلح بها حالنا، وتحفظ بها غائبنا، وترفع بها شاهدنا، وتبيض بها وجوهنا، وتزكي بها أعمالنا، وتلهمنا بها رشدنا، وتعصمنا بها من كل سوء.

اللهمَّ اهدنا هدايةً لا نضل بعدها أبدًا، وأَسْعِدْنا سعادةً لا نشقى بعدها أبدًا، وأنزل علينا رحمتك وجُودك وعفوك يا ربَّ العالمين.

للهم إنه لا يضام من أنت حسبه، ولا يفتقر من أنت ربه، فنسألك أن تصلح شئوننا كلها، ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين يا رب العالمين

دعاء ليلة القدر للرزق

وجاء اهم دعاء ليلة القدر للرزق علي النحو التالي:

اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام